أقدر أشيل مدير المستشفي.. فتاة تتعدى لفظيا على موظفي مستشفى عين شمس التخصصي: خالي محمد فؤاد

انتشرت منذ قليل، فيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي يوثق اعتداء فتاة تدعي أنها قريبة محمد فؤاد وقامت الفتاة بالتعدي اللفظي لطاقم المستشفى وهي توجه اللوم لهم وتهدد بعدم تكرار واقعة الفنان محمد فؤاد مع أي أحد من المشاهير، حيث دخلت إلى مكتب مدير مستشفى عين شمس التخصصي وطلبت مقابلة مدير مستشفى عين شمس التخصصي .

رفض مدير مستشفى عين شمس التخصصي مقابلة الفتاة بسبب الأسلوب التي تحدثت به مع العاملين، حيث دخلت الفتاة في مشادة كلامية وتراشق مع موظفي وإدارة مستشفى عين شمس التخصصي على خلفية أزمة الفنان والطبيب التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي هجوم الفتاة علي العاملين في مكتب مدير مستشفى عين شمس التخصصي تطور جديد، لأزمة الفنان محمد فؤاد، وبعد واقعة المستشفى بساعات، وزعمت فتاة أنها من المشاهير ونجوم المجتمع، وتعدت بالقول على سكرتارية ومكتب مدير مستشفى عين شمس التخصصي، مستنكرة معاملة المستشفى للمشاهير ونجوم المجتمع بحسب وصفها.

واستنكرت الفتاة خلال حديثها مع الموظفين بمكتب مدير المستشفى طريقة معاملة الأطباء والمستشفى مع الفنان محمد فؤاد على خلفية الواقعة الشهيرة التي حدثت منذ يومين، وفتحت نيابة غرب القاهرة الكلية التحقيقات فيها.

وظهرت الفتاة في مقطع فيديو وهي تقول: اللي حصل مع محمد فؤاد ده مش هيتكرر تاني ولا مع فؤاد ولا أي حد من المشاهير.. المشاهير اللي زينا محتاجين معاملة خاصة أما عامة الشعب دول ملناش دعوة بيهم.