أكاديمية البحث العلمي تعلن عن وظيفة باحث للعمل في النمسا

أكاديمية البحث العلمي

أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن وظيفة باحث Researcher/Modeler – decent living standards في المعهد الدولي لتطبيقات تحليل النظم IIASA بالنمسا، ويأتي الإعلان في إطار تعاون الأكاديمية والمعهد .

أشارت أكاديمية البحث العلمي، أن كل المهام التي يقوم بها المرشح المختار ستكون في مقر IIASA بالنمسا على أن يباشر المرشح المختار مهام وظيفته في أقرب وقت ممكن، متابعة: سيعمل المرشح المختار بعقد مبدئي دوام كامل لمدة عام مع إمكانية التجديد فيما بعد.

تابعت أكاديمية البحث العلمي: هناك بعض الشروط الواجب توافرها في المرشح وهي أن يكون حاصل علي درجة الماجستير (أو ما يعادلها)، كما أن تكون خبرة العمل ذات الصلة في مجال متعلق بنمذجة التقييم المتكامل بما في ذلك الاقتصاد أو الهندسة أو الفيزياء أو العلوم البيئية أو أنظمة الطاقة أو غيرها من الدراسات متعددة التخصصات ذات الصلة.

أضافت الأكاديمية: علي المرشح أن يكون لديه خبرة في نمذجة التقييم المتكامل، أو أنظمة الطاقة، أو الاقتصاد القياسي والنمذجة الاقتصادية، أو تحليل دورة الحياة، أو نمذجة المدخلات والمخرجات، أو نمذجة تدفق المخزون، وأيضاً يلزم إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة .