التعليم تكشف حقيقة إعلان نتيجة الثانوية العامة غدًا

موعد نتيجة الثانوية العامة

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 .. تصدر موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مع اقتراب إعلان النتيجة بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم.

وتداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بإعلان النتيجة غدًا الإثنين في كافة محافظات الجمهورية.

حقيقة ظهور نتيجة الثانوية العامة غدًا

ومن جانبه كشف شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لإعلان نتيجة الثانوية العامة غدا الإثنين.

وأضاف ” زلطة” في تصريحات له أنه لم يتم تحديد موعد نتيجة الثانوية العامة حتى الآن.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن أعمال التصحيح مستمرة في بعض المواد ورصد الدرجات في مواد أخرى بالإضافة إلى أنه جار مراجعة بعض بيانات الطلاب.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وفي وقت سابق أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤشرات نسب النجاح في امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة لمادتي اللغة الأجنبية الأولى والتاريخ.

وقد بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى ٩٦.٢٥٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥٪؜ فأكثر من الدرجة الكلية ٥١٩٤٣ طالبًا وطالبة بنسبة ٧.٥٧٪؜ من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٦٨٦٦١٦ طالبًا وطالبة.

وأوضحت الوزارة، أن نسبة النجاح فى امتحان مادة التاريخ بلغت ٩٦.٤٣٪؜ ، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥٪؜ فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان ٢٦١٨ طالبًا وطالبة بنسبة ١.٣٩٪؜ من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ١٨٨٨٥١ طالبًا وطالبة.