المصروفات الدراسية لجامعة اللوتس بالمنيا 2024

مصروفات جامعة اللوتس 2024

أعلنت جامعة اللوتس بالمنيا الجديدة مصروفاتها للعام الأكاديمي الجديد 2024-2025، حيث يعتبر العام الدراسي المقبل هو الإنطلاقة الأولى للجامعة في تقديم خدماتها التعليمية للطلاب.

وجاءت مصروفات جامعة اللوتس بالمنيا الجديدة كالتالي:

كلية طب الفم والأسنان : 57 ألف جنيه للفصل الدراسي الواحد

كلية العلاج الطبيعي : 37 ألف جنيه للفصل الدراسي الواحد

كلية التمريض : 20 ألف جنيه للفصل الدراسي الواحد

كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات : 27 ألف جنيه للفصل الدراسي الواحد

كلية الإدارة والأقتصاد والعلوم السياسية : 17 ألف جنيه للفصل الدراسي الواحد

خصم خاص لـ”رواد اللوتس”

وقرر مجلس أمناء جامعة اللوتس تطبيق خصم خاص يصل إلى 20% من المصروفات لأول 75 طالب في كل كليه من كليات الجامعة الخمسة وأن يطلق على هؤلاء لقب ” رواد اللوتس”

تعرف على جامعة اللوتس

ووفقا للموقع الإلكتروني لجامعة اللوتس، فإن الجامعة تستعد لبدء أول عام دراسي لها في مدينة المنيا الجديدة، وتهدف الجامعة إلى إنشاء مؤسسة للتعليم العالي لها سمعة طيبة تلبي احتياجات سوق العمل الحالي والمستقبلي، بهدف تحقيق تأثير إيجابي على مجتمع صعيد مصر. ستبدأ الجامعة رحلتها هذا العام ولديك الفرصة لتكون من أوائل المنضمين لها!
تم تأسيس الجامعة على يد مجموعة استثنائية من الأساتذة والدكاترة، قاموا معا بوضع منهج تعليمي مبتكر وأساليب حديثة للتعليم وحياة في الحرم الجامعي تساعد على تطوير مهارات الطلاب القيادية والاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك، تأمل الجامعة إن تصبح رمزًا للتغيير الإيجابي، ومثالًا يُحتذى به في التكافل الاجتماعي والتعاون من أجل مستقبل أفضل في منطقتي وسط وجنوب الوادي.

تركز جامعة اللوتس أيضًا بقوة على المسؤولية الاجتماعية وتشجع الطلاب في الاشتراك بها من خلال برامج التوعية المختلفة والشراكات مع المنظمات المحلية والدولية.

بالإضافة أيضا إلى الأنشطة الرياضية والثقافية المتاحة للطلبة التي تساعدهم في تكوين صداقات وتشكيل شخصياتهم.