اليوم… التعليم تعلن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

يترقب الطلاب إعلان وزارة التربية والتعليم الموعد النهائى لنتيجة شهادة الثانوية العامة 2024 الدور الأول بعد إنتشار الكثير من الجدل حول الموعد النهائى لظهورها.

أوضح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة خلال 48 ساعة من الان، وسيتم إعلان النتيجة قبل خلال يوم الثلاثاء القادم .

وينشر موقع فالجامعة رابط نتيجة شهادة الثانوية العامة 2024 الرسمي برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــا.https://moe.gov.eg/

غدا ام الثلاثاء.. موعد نتيجة الثانوية العامة 2024؟

انتشرت خلال الساعات الماضية العديد من التساؤلات عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2024، وذلك وسط ترقب من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، حيث ينتظر الطلاب وأولياء الامور موعد اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

في هذا السياق، حسم مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الجدل حول تاخر إعلان نتيجة الثانوية العامة، مشيرا إلى أنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة خلال 48 ساعة من الان، وسيتم إعلان النتيجة قبل خلال يوم الثلاثاء القادم .

وأكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم في تصريحات خاصة لموقع فالجامعة، أن كل ما يتردد عن اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 غدا الأحد غير صحيح، متابعا: يجب أن ينتظر الجميع البيان الرسمي من الوزارة ونحن نعمل علي الانتهاء من مراحل إعلان النتيجة.