تنسيق الجامعات 2024 .. استعدادات استقبال العام الدراسي الجديد بجامعة العريش

عقد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، اجتماعًا موسعًا مع عمداء ووكلاء الكليات، مشيدا بجهودهم الحثيثة خلال العام الجامعي المنصرم، والتي أثمرت عن تحقيق نتائج باهرة في شتى المجالات.

جامعة العريش تشهد تطورا ملحوظا يعود بالفائدة على الطلاب

أكد الدكتور حسن الدمرداش، على أن الجامعة شهدت تطورًا ملحوظًا بفضل جهود الكوادر الأكاديمية والإدارية، مشيرًا إلى أن هذا التطور يعود بالفائدة على الطلاب والجامعة ككل.

ناقش رئيس الجامعة مع الحضور الخطط والاستعدادات لاستقبال العام الجامعي الجديد، مؤكدًا أهمية التخطيط السليم لضمان سير العملية التعليمية بأعلى مستوى من الكفاءة.

وقال: “أود أن وأعرب الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، عن خالص شكره وتقديره لعمداء ووكلاء الكليات على الجهود الجبارة التي بذلوها خلال العام الجامعي الماضي، إن ما حققناه من إنجازات هو ثمرة عمل جماعي متكامل، وأنا فخور بكوني جزءًا من هذا الفريق، وإنني على ثقة بأننا سنواصل العمل معًا لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل، وأن جامعة العريش ستظل صرحًا علميًا شامخًا يخدم مجتمعنا.

وفي ختام الاجتماع، كرم الدكتور حسن الدمرداش، عدد من العمداء ووكلاء الكليات تقديرًا لجهودهم المتميزة وإسهاماتهم في رفعة الجامعة، مؤكدًا أنهم شركاء حقيقيون في النجاح.