جامعة المستقبل تستلم شهادة الاعتماد المؤسسي كاول جامعة خاصة 

استلم الدكتور عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل شهادة الاعتماد المؤسسي لجامعة المستقبل من الدكتور علاء عشماوي رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

وذكر الدكتور عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل فى بيان للجامعة بأن جامعة المستقبل هي اول جامعة خاصة في مصر تحصل علي هذا الاعتماد، مؤكدا على الدور الكبير الذى قامت به الجامعة حتى تحصل على هذا الاعتماد.

وشهدت الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد أن جامعة المستقبل قد استوفت معايير الاعتماد المؤسسي، وقد تم اعتمادها بقرار مجلس إدارة الهيئة رقم ٢٣٨ بتاريخ ٢٦ يونيو ٢٠٢٤

أهم المعلومات عن جامعة المستقبل:

جامعة المستقبل (جامعة فيوتشر) بمصر هي جامعة مصرية تأسست عام 2006 بوصفها جامعة معترف بها بالكامل باللغة الإنجليزية كما تحتوى على أول مستشفى خاص للطب الفم والأسنان في مصر والشرق الأوسط وبها أيضا مصنع جديد للأدوية ومركز البحوث والتنمية، حيث تعد أحد أكثر الجامعات الخاصة الواعدة في مصر.

ويقع الحرم الجامعي في موقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، وتسعى جامعة المستقبل بمصر جاهدة في توفير تعليم شامل وعالي الجودة، يجهز خريجو الجامعة ليكونوا قادة المستقبل.

ويقدم الحرم الجامعي بيئة إبداعية ومُحفزة، تدفع الطلاب نحو إدراك إمكاناتهم التي تتكشف لهم أثناء تعلمهم على يد أساتذة موهوبين ومؤهلين على أعلى مستوى، حيث تقدم جامعة المستقبل بمصر تجربة تعليمية ثرية لها ثمارها.

وتضم جامعة المستقبل ست كليات معتمدة بالكامل من المجلس الأعلى للجامعات وهم:

• كلية طب الفم والأسنان.

• كلية العلوم الصيدلانية والصناعات الدوائية.

• كلية الهندسة وتقنية المعلومات.

• كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

• كلية التجارة وإدارة الأعمال.

• كلية الحاسبات وتقنية المعلومات.

وتمثل كل كلية كيانًا مستقلًا، لها مبانيها ومعداتهاالخاصة. و تمنح الجامعة الدرجات الأكاديمية بعد إنهاء الدراسة بكلياتها.