رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يشهد احتفالية تسليم طلاب الجامعة شهادات التدريب الصيفي بشركة مياه الشرب

شهد الدكتور جان هنري حنا، رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، احتفالية تسليم طلاب الجامعة شهادات التدريب الصيفي، والتي نظمتها شركة مياه الشرب ببني سويف بمشاركة المهندسة دينا عمر سليمان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، وذلك في إطار التعاون والتنسيق بين الجانبين لتنمية مهارات الطلاب وإمدادهم بالعديد من الخبرات العملية التي تؤهلهم لسوق العمل المحلي والاقليمي والدولي بعد التخرج.

 

وأكد الدكتور جان، أن جامعة بني سويف التكنولوجية تعمل على إتاحة تنوع فرص التعليم والتدريب المهني والتقني لطلاب الجامعة، لتمكنهم من اكتساب الخبرة والمهارات العملية في مواقع العمل خلال فترة الدراسة، وإعطائهم الفرصة للتعرف على بيئة العمل الفعلية والاندماج بتفاصيلها، من خلال ربط الدراسة بالتطبيق العملي بداية من اليوم الأول للالتحاق بالجامعة، وذلك من أجل تطوير وبناء قدرات الطلاب وتحسين معدلات الأداء والمنافسة لديهم، لتوفير أفضل الفرص لهم لتتواءم مع احتياجات سوق العمل وأولوياته.

 

حضر الاحتفالية د. علي عبد التواب، عميد الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة، د. بهاء مصطفى، وكيل الكلية لشئون التدريب والصناعة، د. غادة طوسون، مدير مركز ربط الجامعة بالصناعة، م. بسمة رمضان، مسئولة التدريب بمركز ربط الجامعة بالصناعة، وعدد من قيادات الشركة.