رئيس جامعة بني سويف يزور المطرانية للتأكيد على وحدة النسيج الوطني

 

قام الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم بزيارة مطرانية الأقباط الأرثوذكس في بني سويف، للاطمئنان بعد الحريق الذي نشب في مقر المطرانية وتسبب في بعض التلفيات.

رئيس جامعة بني سويف يزور المطرانية

استقبال الأنبا غبريال وعدد من الآباء والكهنة

كان في استقبال رئيس الجامعة الأنبا غبريال، أسقف بني سويف، وعدد من الآباء والكهنة. وأكد الدكتور منصور حسن خلال الزيارة على وحدة النسيج الوطني بين المسلمين والمسيحيين، معتبرًا أنهم شركاء الوطن، مشددًا على عمق مشاعر المحبة والأخوة بين أبناء المحافظة من المسلمين والأقباط.

 

رفع حالة الاستعدادات القصوى بمستشفيات جامعة بني سويف

أشار رئيس الجامعة إلى أنه تابع عن كثب تفاصيل الحادث المؤلم، ورفع حالة الاستعدادات القصوى بمستشفيات جامعة بني سويف، ليتأكد من عدم وجود أي إصابات أو خسائر في الأرواح. وقد رافقه خلال الزيارة الدكتور طارق علي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ محمد سليم، أمين عام الجامعة.

 

تعزيز وحدة الصف الوطني تحت قيادة الرئيس السيسي

أكد الدكتور منصور حسن على وحدة الصف بين أبناء الوطن الواحد، مشيرًا إلى قوة الشعب المصري تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. وأضاف أن هذه الوحدة تظهر جليًا في عمق العلاقات بين المسلمين والأقباط عبر العصور المختلفة، داعيًا الله أن يعم السلام والأمن والاستقرار على جميع أنحاء مصر.

استمرار إتاحة تسجيل الرغبات لطلاب الشهادات الفنية بموقع التنسيق

تقدير الآباء والكهنة لزيارة رئيس جامعة بني سويف

من جانبهم، عبر الآباء والكهنة عن شكرهم لرئيس الجامعة على حرصه على زيارة المطرانية والاطمئنان عليهم، مشددين على أن هذه الزيارة تدل على قوة العلاقات والترابط بين أبناء الشعب المصري بمختلف طوائفه، وتعبر عن روح المحبة والوحدة الوطنية.