عميدة بنات عين شمس: نأمل عمل علامة تجارية لمنتجات ومصنوعات الطالبات

أكدت الدكتورة أميرة يوسف عميدة كلية البنات للأداب والعلوم والتربية بجامعة عين شمس أننا نشجع طلابنا وباحثينا دائما في كافه تخصصات الكلية الأدبية والعلمية والتربوية علي النشر والبحث العلمي ونساعدهم أيضا علي التطبيق العملي من أجل خدمة أهداف البحث العلمي وخدمة المجتمع في مصر.

جاء ذلك خلال احتفاليه كلية البنات بجامعة عين شمس بأساتذتها وباحثيها في مشروع كوفيد نشجع طلابنا وباحثينا علي النشر العلمي، بدعم ورعاية من الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة.

وتباعت: قمنا بتنفيذ تجارب وأفكار عديده مثل تجربة قيام طالبتنا بشعبة الملابس والنسيج بقسم الاقتصاد المنزلي بالكلية وانتاجهم لبعض القطع الملبسية المتميزة والتي نأمل في القريب العاجل عمل علامة تجارية لهذه المنتجات والمصنوعات وعمل معرض كبير بالتعاون مع بعض المؤسسات تعرض به هذه المنتجات جاء ذلك خلال احتفاليه الكلية بأساتذتها وباحثيها في مشروع كوفيد والذي استمر لعده سنوات.

حضر الحفل الدكتور محمد أيمن صالح نائب رئيس جامعة عين شمس السابق والذي أشاد بمشروعات وأساتذة وباحثي الكلية وبالمشاركة الفعالة في هذا المشروع.

كما حضر الحفل الدكتور محمد منتصر عميد كلية العلوم بجامعة الجلالة والدكتورة حنان الشاعر وكيلة الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وعدد كبير من الأساتذة والباحثين.