عميد أصول الدين بجامعة الأزهر يوجه نصائح هامة لمن يريدون الالتحاق بالكلية – فيديو

وجه الدكتور خالد عبد العال، عميد كلية أصول الدين بالمنوفية، نصائح هامة للطلاب الذين يعتزمون الالتحاق بكلية أصول الدين في العام الدراسي المقبل، لافتا إلى أن الوقت الحالي هو فرصة ممتازة للطلاب لاستغلال فترة الإجازة بشكل مثمر.

وأشار عميد كلية أصول الدين بالمنوفية، خلال حوار مع الإعلامية سالي سالم، بحلقة برنامج “بكرة”، المذاع على فضائية “الناس”، اليوم الثلاثاء، إلى أهمية استغلال الطلاب لوقت الإجازة في حفظ أجزاء من القرآن الكريم، وخاصةً الأجزاء المقررة التي ستفيدهم في دراستهم المقبلة، مضيفا أن حفظ القرآن الكريم يعتبر من الخطوات الأساسية التي تدعم الطلاب في مسيرتهم الدراسية في كلية أصول الدين.

كما نصح الطلاب بضرورة البدء في التعلم والتواصل مع أهل العلم والمختصين في المجال، مؤكداً على أهمية الاستفادة من المحاضرات والندوات التي تُعقد خلال فترة الإجازة، وأن الكلية توفر العديد من الفعاليات التعليمية خلال الإجازة، بما في ذلك المحاضرات والندوات التي يمكن حضورها عبر الإنترنت.

وأضاف أن الكلية تبث حلقات تعليمية دورية عبر موقعها الإلكتروني، تشمل موضوعات متنوعة مثل التجويد والقرآن الكريم، يتم تقديمها من قبل أعضاء هيئة التدريس بالكلية، مؤكدا أن الطلاب يمكنهم متابعة هذه المحاضرات والندوات عبر صفحة الكلية للحصول على مزيد من المعلومات والتوجيه.

شاهد: