غدا.. رئيس الوزراء يفتتح مقر جامعة باديا

تعرف على مصروفات وكليات جامعة باديا

يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مقر جامعة باديا بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور لفيف من المسئولين وقيادات التعليم العالي ورجال الأعمال والجامعة، غدا الإثنين 9 سبتمبر الجاري.

تتضمن جامعة باديا 8 كليات علمية ونظرية تستوعب 12.500 طالب وطالبة

وبدأت الدراسة في الجامعة اعتبارًا من السنة الدراسية الجديدة التي انطلقت سبتمبر الجاري، وذلك في 5 كليات، هى “طب البشري” و “طب الأسنان” و”العلاج الطبيعي” و”إدارة الأعمال والاقتصاد التطبيقي ” و”الحاسبات وعلوم المعلومات”.

وتعمل جامعة باديا توفير مستوى تعليمي رفيع يتسم بطابع عالمي؛ فقد انطلقت الجامعة بالتعاون مع جامعة “تكساس” الطبية ، من خلال شراكة استراتيجية مع مركز جامعة تكساس الطبية بهدف تقديم برامج تبادل الخبرات وتدريب أعضاء هيئة التدريس، وتنظيم مبادرات مشتركة للبحث العلمي، وتبادل الموارد الأكاديمية، وخلق فرص للتطوير المهني المشترك.

 

شهدت جامعة باديا بالفعل أول برنامج تدريبي لأعضاء هيئة التدريس، والذي استمر لمدة أسبوعين في مقر الجامعة، بإشراف متخصصين من جامعة تكساس، مما يعزز التعاون الأكاديمي ويوفر فرصًا تعليمية وبحثية متميزة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس.