كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية مصر للطيران للتدريب

كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان

وقعت كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان بروتوكول تعاون مشترك مع أكاديمية مصر للطيران للتدريب ، و ذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل  رئيس الجامعة، و مثل الكلية في التوقيع الدكتورة < سهى عبد الوهاب > عميد الكلية .

و الجدير بالذكر أن هذا البروتوكول يهدف إلى تقديم برنامج تدريب عملي ممنهج لطلبة قسم إدارة عمليات الطيران ، و ذلك في إطار دور جامعة حلوان في إعداد كوادر شابة مدربة مؤهلة لسوق العمل كما يأتي من منطلق الدور المهني و المجتمعي لأكاديمية مصر للطيران في مجال تدريب طلبة الجامعات و المعاهد العليا .

و قد أشاد الدكتور السيد قنديل بأهمية هذا البروتوكول ، مؤكداً على سعي المؤسستين لتحقيق التكامل بين التعليم الأكاديمي و التدريب العملي ، مما يعزز فرص الطلبة في الحصول على تأهيل متميز يتناسب مع متطلبات سوق العمل المحلي و الدولي .

و شهدت الأكاديمية إشادة واسعة بالإحترافية الشديدة التي يتميز بها البرنامج التدريبي ، و الذي تم تصميمه خصيصاً للمرة الأولى لطلبة هذا القسم من خلال إدارة التطوير و تحديث البرامج التابعة للإدارة العامة للتخطيط و تطوير التدريب .

و على هامش مراسم التوقيع ، قام وفد الجامعة بجولة ميدانية للتعرف على الإمكانيات المتطورة للأكاديمية ، حيث زاروا أحدث أجهزة الطيران التمثيلى الخاصة بالطيارين بمختلف الطرازات ، و أجهزة تدريب أطقم الضيافة الجوية .

كما استمعوا إلى شرح عن تكنولوجيا التدريب الحديثة المطبقة في فصول تدريب مهندسي صيانة الطائرات .

و قد حضر فعاليات توقيع البروتوكول عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ، و أبدى الوفد إعجابه الشديد و شعوره بالفخر لوجود مثل هذا الصرح التدريبي المتميز في مصر .