محافظ القاهرة يشهد طابور الصباح بمدرسة السيدة خديجة .. ورسالة خاصة للطلاب

شهد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة، طابور الصباح بمدرسة السيدة خديجة الصناعية بنات بطرة لمتابعة انتظام العملية التعليمية بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥.

انطلاق العام الدراسي الجديد

وقدم محافظ القاهرة التهنئة لجميع الطالبات والمعلمين والعاملين بالمدرسة بالعام الدراسى الجديد، متمنيًا لهم عامًا دراسيًا موفقًا، كما قام بتوزيع عدد من الحقائب المدرسية والأدوات المكتبية على طلبة المدرسة بمناسبة العام الدراسى الجديد.

 

وأكد محافظ القاهرة أن الدولة تسعى لتوفير منظومة تعليمية متميزة قائمة على ضمان الجودة، مشيرًا إلى أن تطوير التعليم وعودة المدرسة لدورها الحقيقي وعودة الطلاب لها هو الدور الأساسي الذي تركز عليه وزارة التربية والتعليم حاليًا، لتحقيق عام دراسى منضبط.

بداية العام الدراسي الجديد

حيث تنتظم الدراسة اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، في جميع المدارس الحكومية الرسمية، والرسمية للغات، والخاصة، ومدارس التكنولوجيا التطبيقية، والمدارس المصرية اليابانية، ومدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا؛ بعد أن بدأت الدراسة أمس السبت بشكل جزئي في المدارس التي لا تطبق إجازة السبت.

وفي إطار تنظيم عملية بدء العام الدراسي الجديد في المدارس، وضعت المديريات التعليمية جداول لتحديد مواعيد بدء الدراسة على مختلف الصفوف، حيث قررت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن تستقبل مدارس القاهرة اليوم الأحد طلاب KG2، والصف الأول الابتدائي، والصف الأول الإعدادي، والصف الأول الثانوي.