مذكرة تفاهم بين مركز توظيف جامعة عين شمس وشركة إنتيلكت للتدريب

Intellect

وقع الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، أحمد الإبيارى مؤسس شركة إنتيلكت مذكرة تفاهم بين الجامعة ممثلة في مركز التوظيف التابع لقطاع الابتكار والتدريب بالجامعة وشركة إنتيلكت للتدريب (Intellect ) بهدف التعاون فى مجالات التأهيل الوظيفي والتوظيف والتدريب.

اتفق الطرفان على التعاون المشترك في أنشطة وبرامج التأهيل الوظيفي للطلبة والخريجين، والتعاون في الأحداث والمعارض التوظيفية المختلفة، إلى جانب تقديم شركة إنتيلكت برامج التوجيه والإرشاد المهني لطلبة وخريجي جامعة عين شمس للمساهمة في دعم اتخاذهم لقرارات مهنية تتوافق مع مهاراتهم واحتياجات سوق العمل، وذلك بدون مقابل مادي من الجامعة.

كذلك ستقوم الشركة بتوفير المدربين المؤهلين لتقديم جلسات الإرشاد المهني لطلبة وخريجي جامعة عين شمس علي أن يقوم مركز التوظيف بالتنسيق لكافة البرامج التي ستعقد.

شهد مراسم التوقيع من جامعة عين شمس الدكتورة شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي، الدكتورة نيفين عاصم الرئيس التنفيذي لقطاع الابتكار والتدريب، الدكتور أحمد عبد العزيز مدير مركز التوظيف، ومن شركة إنتيلكت للتدريب (Intellect )، عمرو حبيب استشارى التسويق، روان السيد.

يذكر أن شركة إنتيلكت للتدريب (Intellect ) تقوم حاليا بدور فاعل في تدريب طلاب الجامعة الملتحقين ببرنامج Up skills والذي انطلق في 14 يوليو الماضى بهدف تأهيل 1500 طالب من طلاب وخريجي جامعة عين شمس علي مدار ثلاثة أشهر ليصبحوا كوادر فعالة في سوق العمل وتقديم الإرشاد الوظيفي لهم لتحديد مسارهم المهني السليم في سوق العمل.

كما يهدف البرنامج الي تأهيل عدد من الطلاب بتقنيات التفكير التصميمي ومهارات ريادة الأعمال وتنمية مهارات أعضاء الهيئة المعاونة بالجامعة وتأهيلهم للمشاركة بجميع فاعليات قطاع الابتكار والتدريب.