مشغلين أغنية دلع بنات.. إحالة مسئولين مدرسة طه حسين بأشمون للتحقيق

قرر محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم في المنوفية، إحالة المسئولين في مدرسة طه حسين بمدينة أشمون للتحقيق؛ عقب تداول فيديو علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك لاستقبال الطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد على الأغنية الشعبية “دلع بنات”.

 

إحالة مسؤلين في مدرسة طه حسين بأشمون

أكد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة ببدء العام الدراسي، وأصبحت جميع المدارس مهيئة لاستقبال الطلاب.

وتفقد وكيل وزارة التربية والتعليم، مدرسة المساعي الثانوية العسكرية، التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية، اليوم السبت، بحضور الدكتور أشرف العربي مدير عام الإدارة.
وحضر الفولي طابور الصباح، كما التقى بالطلاب وهنأهم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وحثهم على ضرورة الانتظام في الحضور وبذل أقصى جهد لتحقيق المزيد من النجاح.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه تم تشكيل لجان مكثفة لمتابعة جاهزية المدارس للتأكد من سير العملية التعلمية وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والمعلمين، بما يضمن سير العملية التعلمية بشكل منضبط وجاذب للطلاب.

وأضاف أنه تم تشكيل غرف عمليات لتلقي البلاغات والشكاوى والعمل على حلها وتذليل أي معوقات تواجه منظومة العمل والتغلب عليها.

وشدد على تكثيف أعمال النظافة باستمرار داخل المدارس وإزالة كل الإشغالات محيط المدارس بجانب المتابعة الدورية للتأكد من مستوى النظافة العامة.