نتيجة الثانوية العامة 2024.. الرابط المعتمد من وزارة التربية والتعليم لنشر النتيجة بالاسم ورقم الجلوس 

موعد نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2024، شهدت الساعات الماضية زيادة عملية البحث من قبل من طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور في البحث عبر محركات البحث المختلفة عن آخر أخبار موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس

وزارة التربية والتعليم من جانبها اهابت بكافة وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما يتم نشره، مؤكدة أنه لا صحة لما تردد عن اعتماد النتيجة أو الإعلان عنها غدا السبت.

وشددت الوزارة على أنه سيتم تحديد موعد إعلان النتيجة فور انتهاء كافة إجراءات التصحيح ورصد الدرجات وتطبيق درجات الرأفة

ومن جانبه كشف شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لم يتم تحديد موعد نتيجة الثانوية العامة حتى الآن.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

 

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن أعمال التصحيح مستمرة في بعض المواد ورصد الدرجات في مواد أخرى بالإضافة إلى أنه جار مراجعة بعض بيانات الطلاب.

ويمكن للطلاب من الآن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بكل سهولة عبر بوابة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم، من خلال هذا الرابط https://emis.gov.eg/

وكل ما عليكم هو إدخال رقم الجلوس الخاص بكم فور اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم وستظهر لك على الفور تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024 ودرجات المواد الخاصة بك.