نشرة أخبار “في الجامعة اليوم”.. إعلان نتيجة تقليل الاغتراب .. التعليم تنشر أسماء الفائزين في مسابقة الـ 30 ألف معلم ..و ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية

يقدم موقع “في الجامعة” نشرة أخبار لأهم أخبار تعليم الجامعات ووزارة التربية والتعليم التي نشرت على مدار اليوم والتي جاءت على رأسها كالتالي:

ننشر أسماء المقبولين بمسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية بمحافظة أسيوط

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، عن أسماء المقبولين بمسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية بمحافظة أسيوط، وذلك بعد إتاحة النتيجة من هيئة التنظيم والإدارة .

وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح ‏‏67.52%‏

اعتمد فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم الخميس، نتيجة الدور ‏الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها (‏العلمي– الأدبي) وثانوية معاهد فلسطين، ‏للعام الدراسي 2023/2024م‎.‎

ظهرت الآن، رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2024

أتاحت بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية للدور الثاني، والتي اختتمت أعمال امتحاناتها الأسبوع الماضي في كافة محافظات الجمهورية.

 

برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني لغير المصريين 2024

أتاحت بوابة الأزهر الإلكترونية رابط خاص لنتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني للطلاب غير المصريين.

السبت القادم بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيا

صدق فضيلة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على بدء العمل بمكاتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر بداية من يوم السبت القادم الموافق 7 من سبتمبر وحتى يوم الخميس الموافق 12 من سبتمبر 2024م.

بعد انتحار طالب بالمدينة الجامعية.. رئيس جامعة القاهرة: لن ندخر أي جهد لتوفير الرعاية النفسية لطلابنا

أكد الدكتور محمد سامي عبد الصادق القائم بأعمال رئيس جامعة القاهرة، أن صحة طلاب الجامعة وسلامتهم تأتي ضمن أولويات الجامعة، مشددًا على أن الجامعة لن تدخر جهدًا في تقديم الدعم الكامل للطلاب الذين يحتاجون إلى العلاج أو التدخلات الجراحية المهمة أو غيرها من طرق الدعم، إذ تعمل الجامعة على توفير بيئة تعليمية صحية وداعمة تضمن للطلاب القدرة على متابعة دراستهم دون معوقات صحية.

شيخ الأزهر يكرم أوائل الثانوية الأزهرية ويهنئهم على تفوقهم ونجاحهم (صور)

كرَّم فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ‏أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023/2024م، اليوم الخميس، وذلك ‏بمقر مكتبه في مشيخة الأزهر، حيث استقبل فضيلته الطلاب وأولياء الأمور، ‏لتكريمهم وتقديم الشكر لهم على ما بذلوه خلال مسيرتهم التعليمية في مرحلة التعليم ‏قبل الجامعي.‏

الدكتور أشرف منصور: الجامعة الألمانية بالقاهرة تعد أكبر جامعة المانية عابرة للحدود

أكد الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، الاهتمام الذي توليه الوزيرة منذ تعارفهما خلال توليها منصب محافظ دمياط بالعلم والمعرفة والتميز، لافتًا إلى أن فاعلية تكريم الأوائل من طلاب الثانوية العامة وتسليمهم المنح الدراسية تعد أهم حدث تعليمي في مصر والقارة الإفريقية والشرق الأوسط، مضيفا إلى أنها رسالة احترام للمتفوقين وأسرهم، فهم الكوادر البشرية التي تنطلق من مصر إلى كل دول العالم، فالجامعة تجتذب الفئة الأكثر تميزًا وتتبنى الأوائل وتقدم خريجا عالميا دوليا.

برقم الجلوس.. نتيجة تقليل الاغتراب لتنسيق المرحلتين الأولى والثانية

يتيح موقع التنسيق الإلكتروني نتيحة تنسيق تقليل الاغتراب والتحويلات لطلاب الثانوية العامة 2025 ممن سجلوا رغبات المرحلة الأولى والثانية.

جامعة القاهرة تتكفل بعلاج 3 طلاب من كلياتها بتكلفة 1.1 مليون جنيه

أعلن الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، دعم الجامعة لـ 3 من طلابها بكليات الحقوق، والتجارة، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، لإجراء عمليات جراحية دقيقة منها عمليتا زرع للنخاع العظمي، وأخرى لعلاج طالب تعرض لحادث مروري ويحتاج رعاية طبية خاصة، وتحملت الجامعة تغطية كافة التكاليف المتعلقة بعلاجهم والتي تقدر بنحو مليون و100 ألف جنيه، وذلك في إطار حرص جامعة القاهرة على الاهتمام بصحة طلابها وتقديم الدعم اللازم لهم في جميع النواحي.