نشرة أخبار “في الجامعة اليوم”.. كواليس مثيرة عن تخلص طالب جامعة القاهرة من حياته بالمدينة الجامعية .. مفاجأة في تنسيق كلية علوم التغذية .. قرارات عاجلة من وزير التعليم

يقدم موقع “في الجامعة” نشرة أخبار لأهم أخبار تعليم الجامعات ووزارة التربية والتعليم التي نشرت على مدار اليوم والتي جاءت على رأسها كالتالي:

مصدر يفجر مفاجأة عن تنسيق كلية علوم التغذية بجامعة حلوان

كشف مصدر مسؤول في مكتب التنسيق عن اكتمال الأعداد الخاصة بكلية علوم التغذية بجامعة حلوان والتي تم الإعلان عن بدء الدراسة فيها منذ أيام وإدراجها في موقع التنسيق.

في ظروف غامضة .. طالب ينهي حياته داخل غرفته بالمدينة الجامعية بجامعة القاهرة

تجرى الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحقيقات لحل لغز العثور على جثة طالب داخل بالمدينة الجامعية التابعة لجامعة القاهرة.

بيان عاجل من جامعة القاهرة حول واقعة تخلص طالب كلية الطب من حياته في المدينة الجامعية

نعت جامعة القاهرة الطالب عمر محمد طلبه محمد المقيد بالفرقة الثالثة بكلية الطب البشري، والذي أقدم على التخلص من حياته بالمدينة الجامعية للطلبة بمنطقة بين السريات خلال فترة أدائه امتحانات الدور الثاني.

أبرزها الالتزام بقواعد الوزارة.. قرارات عاجلة من وزير التعليم بشأن الانضباط المدرسي للعام المقبل

أصدر محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قرارًا وزاريًا رقم (150) بشأن لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي بمرحلة التعليم ما قبل الجامعي.

كل ما تريد معرفته عن كيفية التحويل بين المعاهد الأزهرية 2024 ورابط التقديم

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن ضوابط وشروط التحويل بين المعاهد الأزهرية، وذلك على النحو التالي:

1️- الدخول إلى الخدمة: يتم استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول، من خلال هذا الرابط

اتحاد طلاب قصر العيني ينعي الطالب عمر طلبة الذي انهي حياته بالمدينة الجامعية

نعى اتحاد طلاب قصر العيني، عمر محمد طلبة، الطالب بالفرقة الثالثة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، والذي أقدم على إنهاء حياته شنقا داخل غرفة إقامته بالمدينة الجامعية بالجيزة.

رئيس أكاديمية البحث العلمي تكشف تفاصيل تصنيع أول سيارة كهربائية محلية

أعلنت الدكتورة جينا الفقي، القائم بأعمال نائب وزير البحث العلمي والتكنولوجيا، عن نجاح تصنيع أول سيارة كهربائية محلية الصنع بنسبة 100%، بشراكة استراتيجية بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وإحدى الشركات الرائدة في صناعة السيارات الكهربائية بهدف توطين هذه الصناعة في مصر.

أول تعليق من طب قصر العيني علي وفاة طالب داخل المدينة الجامعية

قال مصدر مسؤول بكلية طب القصر العيني جامعة القاهرة، إن سبب تواجد الطالب عمر طلبة داخل المدينة الجامعية الذي تم العثور على جثمانه بالمدينة الجامعية وذلك أثناء الاجازه الصفيقة هو اداء الطالب امتحانات السمر كورس، مشيرا الي ان الطالب بدأ الامتحانات منذ أسبوعين.

انطلاق فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية في نسخته الأولى في الفترة من 17 حتى 21 سبتمبر

برعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تنطلق فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية في نسخته الأولى في الفترة من ١٧ وحتى ٢١ سبتمبر المُقبل، والذي سيُقام بالمدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الإسكندرية، ويهدف هذا الأسبوع إلى تعزيز التواصل بين الطلاب؛ لتبادل المعرفة والخبرات التكنولوجية، ودعم روح الابتكار، وريادة الأعمال، وبناء الشخصية القيادية، وتنمية المهارات الاجتماعية بين المُشاركين، وتوفير الفرص التدريبية والتوظيفية لطلاب وخريجي الجامعات التكنولوجية.

كان بيتعالج نفسياً.. سبب وفاة طالب طب قصر العيني داخل المدينة الجامعية

كشف صديق الطالب عمر محمد طلبة الطالب بالفرقة الثالثة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، تفاصيل وفاة الطالب داخل المدينة الجامعية بجامعة القاهرة، مشيرًا إلى أن الطالب توفي بالمدينة الجامعية حيث عثر على الجثة في غرفته داخل المدينة الجامعية.