“هاتفه بزراير”، عباس شومان يكشف مفاجأة جديدة بشأن شيخ الأزهر

نتيج الثانوية الأزهرية

علق الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر السابق ورئيس المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف على احتفاء مواقع التواصل الإجتماعي بمقاطع اتصال شيخ الأزهر بـ أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية من أجل تهنئتهم بالنتيجة.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حال من الاحتفاء بالمقاطع التي نشرها الأزهر الشريف التي رصدت مكالمة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر الشريف لأوائل الشهادة الثانوية الأزهرية من أجل تهنئتهم على النتيجة.

وكتب ” شومان” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” :” علق كثير من الناس على إنسانية الإمام،وهو يهنئ الأوائل،ولكن لم ينتبه أحد أنه يبلغهم من هاتف مستعار، لأن هاتفه بزراير”.

وكان فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قد أجرى الثلاثاء الماضي ، عددًا من الاتصالات ‏الهاتفية بأوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2024/2023م، هنأهم خلالها بنجاحهم وتفوقهم في ‏هذه المرحلة المهمة من مسيرتهم التعليمية.

مؤكدًا فضيلته تقديره وفخره بهؤلاء الطلاب على بذلوه من جهد ‏ومشقة خلال مسيرتهم وخلال هذا العام الدراسي حتى يصلوا إلى هذا الوقت الذين يكافئهم الله فيه على ‏جدهم واجتهادهم بتحقيق المراكز الأولى في شهادة علمية شديدة التنافس بين طلابنا المتميزين.‏

كما هنأ فضيلته أولياء أمور الطلاب الأوائل، وأعرب عن شكره وتقديره لهم على ما بذلوه من جهود لتحفيز ‏ومساعدة أبنائهم على التفوق والتميز بين زملائهم، وتوفير البيئة الملائمة للمذاكرة والاجتهاد، متمنيًا للطلاب ‏مزيدًا من التفوق في المراحل الجامعية، وأن يكونوا دائمًا قدوة لزملائهم وفي مجتمعاتهم، وأن ينشروا العلم ‏وثقافة التفوق والاجتهاد في المجتمع، حتى نحظى بجيل من الشباب الطموح المجتهد الآخذ بأسباب التقدم ‏والنجاح.‏