وزير التعليم العالي: تطوير شامل للبرامج العلمية داخل الجامعات المصرية

قال الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن هناك طلب علي طلاب مدينة زويل للحصول علي فرص عمل وفرص دراسات عليا وهما في الجامعة، وهذا دليل كبير علي نجاح مشروع الراحل الدكتور احمد زويل، مشيرا إلى أن هناك عدد كبير من مشروعات تخرج الطلاب بالمدينة تحولت الي منتجات صناعية وايضاً.

أشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي خلال حفل تخرج مدينة زويل، الي ان هناك تميز كبير داخل مدينة زويل من خلال البرامج العلمية التي تقدمها المدينة، مشيرا الي انه لابد ان تكون البرامج العلمية داخل الجامعات المصرية متواكبة مع التطورات العلمية الحديثة وهو مايتم الان داخل الجامعات المصرية، متابعا: هناك تطوير شامل للبرامج العلمية داخل الجامعات المصرية للتماشي مع الابتكار والتطوير العلمي.

تحقيق طموحات الدكتور زويل

كما قال الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس مجلس أمناء مدينة زويل، إن احتفالية اليوم بتخريج مدينة زويل هي طابع خاص وإنجاز جديد للمدينة التي تضيف سنويا عدد كبير من الطلاب لسوق العمل.

مشيرا الى مدينة زويل هي مؤسسة علمية لها طابع خاص حيث انه جاءت علي طموحات الدكتور أحمد زويل والذي كان يريد أن تكون زويل أفضل مؤسسة بحثية في العالم .

تابع الدكتور أيمن عاشور: نحتفل اليوم بتخريج الدفعة الثامنة في العلوم والسابعة في الهندسة، مشيرا الى أن خريجي مدينة زويل علي مستوي دولي بسبب البرامج العلمية التي يدرسونها .