وكيل تعليم الجيزة: تنفيذ مقترح خفض كثافة الفصول على أرض الواقع

تفقد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة عدة مدارس إدارتى الهرم وكرداسة التعليمية، وتابع مدارس دكتور محمود عمر الثانوية بنات، ومدرسة الأهرام للتعليم الأساسي ، ومدارس امجاد للتعليم الاساسى ، ناهيا الثانوية المشتركة ، ناهيا الاعدادية الحديثة بنات .

تفقد سلومة الفصول الدراسية من حيث الكثافات الطلابية داخل كل فصل، وتأكد من قوائم الفصول وسجلات الحضور والانصراف والنظافة العامة للمدرسة داخليا وخارجيا وكذلك المعامل وغرف العزل وحجرة المكتبات، واطمأن علي استلام الكتب وعلي تنفيذ مقترح تخفيض الكثافةً علي أرض الواقع .

وأوصي الطلاب بالاهتمام بالعلم منذ اللحظة الأولى من بدء الدراسة وحسن التعامل فيما بينهم واحترام المعلمين والالتزام بالزى المدرسى والنظافة الشخصية مع التأكيد على الحفاظ على أثاثات المدرسة ومقدرات الوطن ، وأوصي بالاهتمام بالإشراف العام بالمدرسة وتفعيله بكل دقة وجدية حفاظاً على سلامة وأمن ابنائنا الطلاب .

ووجه سرعة توزيع الكتب المدرسية مع المرونة في تحصيل المصروفات الدراسية، مع ضرورة التواصل مع رؤساء الأحياء لإزالة ورفع أية إشغالات بمحيط المدارس، ووجه بالمتابعات الميدانية منذ اللحظة الأولى من بداية العام الدراسى وعدم تواجد القيادات بالمكاتب.

وأوصى بحسن التعامل مع أولياء الأمور وتخصيص يوم أسبوعيا لاستقبالهم والاستماع إلى مشكلاتهم