لطلاب الثانوية.. عنوان ومقر جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب

يبحث طلاب الثانوية العامة عن عنوان ومقر جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب وذلك مع إعلان الجامعة فتح باب التقديم المبكر حيث يريد الطلاب معرفة مقر الجامعة وتفاصيل عن مقر الجامعة التي تمتلك حرم جامعي يقع علي مساحة 50 فدانًا ويقع على بعد 30 كم فقط من وسط القاهرة في منطقة السادس من أكتوبر.

ويضم حرم  جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب أكثر من 90 معملًا علميًا، وأكثر من 30 معمل كمبيوتر، و133 قاعة محاضرات، وقاعة سينما، ومسرحًا داخليًا (يتسع لـ 1150 شخصًا) و31 كافتيريا في جميع أنحاء الحرم الجامعي، وبالإضافة إلى المكتبتين، يضم الحرم الجامعي عدة مرافق أخرى مثل 14 عيادة خارجية لطب الأسنان، و8 غرف لعمليات طب الأسنان، و7 استوديوهات كبيرة للاتصالات الجماهيرية، واستوديوهين كبيرين لتصوير الفيديو، و15 معملًا للتحرير/الأخبار/الصور الرقمية/معالجة الصور و21 مختبرًا للفنون. استوديوهات.

تشمل المرافق الرياضية ستة ملاعب لكرة القدم وملعبين للكرة الطائرة وملعبين لكرة السلة وملعبين للتنس. وبالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية ذات المستوى العالمي، فإن “ترو جيم” مليء بأحدث معدات التمارين الرياضية عالية التقنية والمدربين المحترفين.

وفيما يخص عنوان جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب فان الجامعة تقع في مدينة 6 أكتوبر – تقاطع محور 26 يوليو مع طريق الواحات، والخط الساخن للجامعة هو : 16672 .