القصة الكاملة لرقص طالبة التمريض المثيرة للجدل..ووالدتها: بنتي خجولة

رقص طالبة الإسماعيلية في حفل التحرج

آثار رقص طالبة في حفل تخرج إحدى الأكاديميات بمحافظة الإسماعيلية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو للطالبة وهي تؤدي وصلة رقص وصفها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بغير اللائقة خاصة وإنها جاءت ضمن حفل تخرج للطلاب.

وكشفت مصادر خاصة بوزارة التعليم العالي أن الطالبة تدعى فرح سعيد وإنها تخرجت من معهد التمريض بأكاديمية قناة السويس بفرعها في محافظة الإسماعيلية، وأن الحفل كان بتنظيم من الطلاب بالاشتراك مع الأكاديمية في أحدى القاعات الخاصة بالأفراح في الإسماعيلية.

وبدأت الأزمة بعد أن نشرت الصفحة الخاصة بقاعة تنظيم الأفراح الفيديو الخاص بالطالبة بهدف جذب التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، دون إذن الطالبة وهو ما تسبب في أزمة للطالبة مع والدها الذي لامها وطالبها بمسح الفيديو بأي طريقة، ووهو ما فعلته صفحة قاعة الأفراح بالفعل لكن كان الفيديو قد انتشر على كثير من الصفحات على كل منصات التواصل الاجتماعي وهو ما وضع الطالبة في موقف محرج وجعلها تتصدر “ترند” فيس بوك وجوجل وتيك توك.

وخرجت الطالبة ووالدتها في بث مباشر مع إحدى المنصات الإخبارية، وقالت والدتها أن ابنتها “خجولة” وغير اجتماعية بالمرة وإنها فوجئت بفرحتها ورقصها بهذا الشكل خلال حفل التخرج وهو نقل إليها حالة الفرح التي فيها ابنتها، مشيرة إلى أن ما فعلته ابنتها طبيعي في ظل فرحتها بتخرجها من معهد التمريض.

وحملت والدة فرح أكاديمية قناة السويس بالإسماعيلية مسئولية الموقع الذي تعرضت له ابنتها لأنها المنظم الأصلي لحفل التخرج والذي خرج بهذا الشكل الاحتفالي المبالغ فيه.