رئيس جامعة العريش يشهد حفل استقبال طلاب كلية الطب البيطرى ويكرم الطلاب الأوائل وأعضاء هيئة التدريس

مجلس جامعة العريش

شهد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، حفل كلية الطب البيطرى لاستقبال الطلاب المستجدين والقدامى بحضور الدكتور عيد إبراهيم، عميد كلية الطب البيطرى، والدكتور حاتم محفوظ، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة هدير حسني، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد الشعراوي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وحضور طلابي.

وعبر الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، عن سعادته باستقبال دفعة جديدة من الطلاب الجدد في الكلية وتمنى لهم التوفيق والتفوق خلال العام الدراسي، مرحبًا بجميع الطلاب القدامى والجدد بمناسبة العام الدراسي الجديد، ومؤكدًا على حرص إدارة الجامعة على توفير سبل الرعاية للطلاب القدامى والجدد.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية الطبيب البيطري في تنمية المجتمعات، وداعيًا الطلاب إلى الاعتزاز والفخر بالانتماء إلى جامعة العريش والاجتهاد في طلب المعرفة والعلم ووصفهم بسفراء الجامعة.

هذا وقد رحب الدكتور عيد إبراهيم، عميد كلية الطب البيطري، بالحضور والطلاب الجدد والقدامى، وقد تم التعريف بأقسام الكلية والبرامج الدراسية المميزة واللوائح والأنظمة المعمول بها في الكلية والجامعة وتزويدهم بالمعلومات الإرشادية المهمة التي يستطيعون من خلالها التعرف على الخدمات المقدمة من الجامعة، بالإضافة إلى الأنشطة الطلابية المتنوعة لبناء شخصيات قيادية مميزة قادرة على التقدم والتطور والنجاح.

وفي هذا السياق، قام عميد الكلية بتكريم رئيس الجامعة بدرع الكلية والذى بدورة أهداه لطلاب الكلية، ثم قام رئيس الجامعة بتكريم الطلاب الأوائل على الكلية تقديرًا لتفوقهم، وعدد من أعضاء هيئة التدريس الذين تم حصولهم على درجات علمية.