حادث الجلالة .. خروج 14 مصابا من الطلاب بعد تماثلهم للشفاء

استقبل مجمع السويس الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية 36 حالة، وذلك جراء حادث انقلاب أتوبيس على طريق الجلالة- العين السخنة، وعلى الفور قامت الفرق الطبية بالمجمع بالتعامل الفوري مع المصابين.

وأعلنت هيئة الرعاية الصحية عن خروج 14 حالة، بعد تماثلهم للشفاء الكامل، وأوضحت: خضعت 8 حالات من المصابين لإجراء تدخلات جراحية متنوعة، شملت جراحات “العظام، الوجه والفكين، الجراحات العامة، الأوعية الدموية، والتجميل” وذلك وفقًا لأعلى المعايير الطبية.

الحالة الصحية لطلاب حادث جامعة الجلالة

ولفتت الهيئة إلى الحالات التي تخضع للعلاج الآن بمجمع السويس الطبي يبلغ عددها 22 حالة، فيما تتراوح الإصابات جراء الحادث ما بين كسور، وسحجات، وكدمات، بالإضافة إلى حالات تحتاج إلى تدخلات تجميلية بسيطة، مؤكدة استمرار تقديم الرعاية الطبية اللازمة والمتابعة اللحظية لهم حتى تماثلهم للشفاء.

 

وفي هذا السياق، يتلقى الدكتور خالد عبدالغفار تقارير دورية عن الحالة الصحية للمصابين، ويتابع تطورات أوضاعهم لحظة بلحظة حتى تماثلهم للشفاء، مع توجيهات بتقديم الدعم الطبي اللازم بسرعة وفعالية.

بيان وزارة الصحة حول حالة طلاب جامعة الجلالة

ومن جانبه صرح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن نائب الوزير قام بمراجعة التقارير الطبية لكافة المصابين، وحرص على زيارة غرف العناية المركزة التي تستقبل 8 حالات إصابة حرجة، كما زار 25 حالة أخرى تتراوح إصاباتهم بين كسور وسحجات متفرقة بالجسم، مؤكدًا استقرار حالتهم الصحية،وقد أعرب الدكتور محمد الطيب عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، وتقدم بخالص التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة الذين فقدوا أرواحهم في هذا الحادث الأليم.