جامعة برج العرب التكنولوجية تنطلق في دورة الصداقة للألعاب الجماعية

شهدت جامعة برج العرب التكنولوجية، تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس الجامعة، انطلاق فعاليات دورة الصداقة للألعاب الجامعية، وذلك تلبية لدعوة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشاركة في خطة النشاط الرياضي الطلابية.

 

وافتتحت الدورة بمباراة قوية جمعت بين منتخب جامعة برج العرب التكنولوجية ومنتخب كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية، والتي حضرها الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري، والأستاذ عصام القاضي مدير إدارة رعاية شباب الجامعة، ومشرفي النشاط الأستاذ مصطفى الموجي والأستاذة مي عوض.

 

وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين، مما يعكس المستوى المتميز للطلاب المشاركين. وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص جامعة برج العرب التكنولوجية على تنمية قدرات طلابها في مختلف المجالات، بما في ذلك الرياضة، وتعزيز روح التنافس الشريف بين الجامعات المصرية، كما تسعى الجامعة من خلال هذه المشاركة إلى تحقيق أهداف خطة النشاط الرياضي التي أطلقتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

وفي هذا الصدد، أوضح الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس الجامعة، فخره بمشاركة طلابنا في هذه الدورة الرياضية الهامة.

 

وأكد على أهمية الرياضة في حياة الطالب الجامعي، فهي تساهم في بناء شخصية متوازنة وسليمة، وتعزز روح الفريق والعمل الجماعي”.

 

وأضاف الأستاذ عصام القاضي، مدير إدارة رعاية شباب الجامعة، بأن اداره رعاية الشباب تعمل جاهدة لتوفير كافة الإمكانيات التي تساعد طلابنا على المشاركة الفعالة في هذه الدورة، ونطمح إلى تحقيق نتائج مشرفة لجامعتنا.

 

وتجدر الإشارة إلى أن جامعة برج العرب التكنولوجية تستعد للمرحلة الثانية من الدورة، والتي ستشمل منافسات في لعبة كرة القدم الخماسية وغيرها من الأنشطة الرياضية، وذلك بهدف التأهل للمرحلة النهائية.