مطالبات بإقالة عميدة كلية الطب البيطري جامعة القاهرة

طالب العديد من مستخدمين فيس بوك، بإقالة عميدة كلية الطب البيطري جامعة القاهرة، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعدد من الكلاب مقيدة ومحبوسة داخل شكاير بلاستيكية بكلية الطب البيطري في جامعة القاهرة.

إقالة عميدة كلية الطب البيطري جامعة القاهرة

وكتبت أحدي المستخدمات لفيس بوك، قائلة” الدكتورة خديجة جعفر هي المسؤولة عن أخلاقيات التعامل مع الحيوانات خلال التجارب إلى بتتعمل عليهم. في كليات الطب البيطري والبشري والصيدلة و كلية العلوم، المفارقة إن الدكتورة رافضة تماماً التطور الي حاصل في كل جامعات العالم و الي من سنين طويلة جدا وقفوا التجارب على أي كائنات حية و يقوا بيستخدموا مجسمات و فيديوهات و أكثر من شكل للمحاكاة.

أضافت: الدكتورة تقبل أن يتم توريد كلاب و قطط من الشارع و حیل و حمیر و آرانب و ضفادع بشكل غير قانوني للجامعة، ويتسلمهم دكتور من شخص لا صفة له و يقبض على الراس، وتقبل أن يتم تكميم أفواه الكلاب و ربط أطرافهم ووضعهم داخل شوال كشكل من أشكال تخزين كائن حي لحد ما يجي دوره، لكن ترفض التطويرا.

تابعت: اتقبل أن يتم كسر أطراف حيوان ثم تجنيسة لكن ترفض أن تأخذ من ملاحى الحيوانات و فرق الإنقاذ كلب مكسور بالفعل ليتم تجنيسه، وزعمت أن الدكتورة المسؤولة عن المهزلة إلى إنستريت من داخل الجامعة شايفة إننا أقلية و غیر مؤثرین و مانقدرش تعمل حاجة.

وناشدت: أرجوكم خدوا موقف علشان الأرواح الضعيفة إلى جوة سلخانة جامعة القاهرة و الى مش سامع صوت المهم وأتيتهم غير ربنا من فضلكم وروا الدكتورة إننا قادرين.

اختتمت: الحقيقة كمان إن معظمنا حالنا فيديوهات و صور كثير من طلبة الكليات دي و الى معظمهم بيعاني أزمات نفسية حادة بسبب تعذيب الحيوانات قدامهم، شكراً لكل طالب متعاون على وقف المهزلة الإنسانية و الأخلاقية دي.