شاومينج يزعم قدرته علي تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024

زعم أدمن شاومينج، قدرته علي تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024، من داخل داخل كنترولات الثانوية العامة، حيث نشر الأدمن رسالة يطلب فيها من طلاب الثانوية العامة التسجيل في تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024 .

ونشر الادمن  فيديو زعم أنه خاص بأعمال تعديل نتيجة الثانوية العامة، تحت عنوان هام، وكتب رسالة للطلاب: لكل طالب ثانوية عامة وأزهرية، فاته الفرصة في الامتحانات وعايز يعدل مجموعه يلحق يتواصل مع الدكتور.

واصل أدمن شاومينج: “نرجو مشاهدة الفيديو جيدًا، ويفضل تواصل أولياء الأمور للتواصل مع الكنترول، إحنا هنا هنقدر تساعدك ترفع مجموع شهادتك الثانوية بنسبة تصل إلى 97%.

نتيجة الثانوية العامة

تابع شاومينج: التعديل معتمد، وتحت إشراف مدرسين من وزارة التربية والتعليم، وبيحصل من داخل سیستم الوزارة”، مختتمًا حديثه، بقوله: للتعديل ابعت خاص.

في ذات السياق، أكدت مصادر  مسؤولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن العمل جار علي الانتهاء من تصحيح مواد الثانوية العامة لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، متابعا: كنترولات الثانوية العامة لم تنه عملها في تصحيح باقي المواد، وأنه من المقرر أن تنتهي من أعمال التصحيح خلال خلال يومين بحد أقصى.

أشارت المصادر في تصريحات في موقع فالجامعة، إلي أنه بعد الانتهاء من تصحيح المواد سيتم علي الانتهاء من مراجعة نتيجة الثانوية العامة 2024، وتحديد أوائل الثانوية العامة، وبعد ذلك سيتم هناك اجتماع مع الوزير لتحديد موعد الاعتماد وإعلان النتيجة .

تابعت المصادر: من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة مطلع الأسبوع المقبل وسيكون هناك إعلان عن الاوائل في نفس اليوم وبعدها ستكون نتيجة الثانوية العامة 2024 متاحة للجميع وهذا من المتوقع أن يكون الاحد .