غدا ام الأثنين.. موعد نتيجة الثانوية العامة 2024؟

انتشرت خلال الساعات الماضية العديد من التساؤلات عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2024، وذلك وسط ترقب من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، حيث ينتظر الطلاب وأولياء الامور موعد اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الثانوية العامة

في هذا السياق، حسم مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الجدل حول تاخر إعلان نتيجة الثانوية العامة، مشيرا إلى أنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة خلال 48 ساعة من الان، وسيتم إعلان النتيجة قبل خلال يوم الثلاثاء القادم .

وأكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم في تصريحات خاصة لموقع فالجامعة، أن كل ما يتردد عن اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 غدا الأحد غير صحيح، متابعا: يجب أن ينتظر الجميع البيان الرسمي من الوزارة ونحن نعمل علي الانتهاء من مراحل إعلان النتيجة.

خرج أدمن شاومينج من جديد ليزعم تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024، قبل اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والذي من المتوقع أن يكون خلال الساعات القليلة القادمة .

نشرت جروبات شاومينج الآن، عبر تطبيق التليجرام، رسالة لطلاب الثانوية العامة 2024، قائلين: الحق بسرعة واعرف نتيجتك وطمن أهلك، زاعمين أنهم قادرون على تسريب النتيجة قبل اعتمادها رسميًا من محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.