نتيجة الثانوية العامة 2024.. حقيقة اتصال وزير التربية والتعليم بـ الأوائل لتهنئتهم على تفوقهم

نتيجة الثانوية العامة 2024 .. بدأ العد التنازلي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، حيث من المقرر أن يتم اعتمادها من قبل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم وإعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

وتداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أنباء تفيد باتصال الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بـ أوائل الثانوية العامة من أجل تهنئتهم بالنتيجة وإخبارهم ومراكزهم في قائمة الأوائل

ومن جانبه كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة اتصال وزير التعليم اليوم بـ أوائل الثانوية العامة 2024.

وأكد مصدر وزارة التربية والتعليم أن ما يتم تداوله بشأن أوائل الثانوية العامة 2024 غير صحيح.

قائمة أوائل الثانوية العامة 2024

وكشف أن قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 تشمل طلاب من المدارس الحكومية، وطلاب من المدارس خاصة، وطلاب من مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا، وطلاب من مدارس المكفوفين، وطلاب من الدارسين بنظام الدمج، مؤكدا أن قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 يتم إعدادها لتشمل الطلاب الحاصلين على أعلى الدرجات في كل شعبة علمي علوم – علمي رياضة – أدبي على مستوى الجمهورية.

وأشار الى أنه يتم اختيار أوائل الثانوية العامة 2024 من خلال طلب وزارة التربية والتعليم من الكنترول أسماء الطلاب المتفوقين الحاصلين على أعلى الدرجات من كنترولات الثانوية العامة ويجب أن يكون أوائل الثانوية العامة 2024 مصريين.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

ومن جانبه قال الكاتب الصحفي، ومقدم برنامج على مسئوليتي، أحمد موسى، إن وزارة التربية والتعليم سوف تصدر بيانا رسميا غدًا الأحد للكشف عن الموعد النهائي لإعلان النتيجة.

وأضاف موسى خلال برنامجه “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد”: “انتظروا بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المهم للغاية والذي سوف يصدر غدا الأحد لتحديد الموعد الدقيق لظهور نتيجة الثانوية العامة”.

وأكد أن الوزارة سوف تعمل على تحديد الموعد النهائي والرسمي لإظهار النتائج والإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.