موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

قال حسن محرم مستشار أول مادة الأحياء بالثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ستحدد غدا موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 غدا، وذلك عبر منشور له عبر صفحتها الشخصية علي فيس بوك.

وكتب مستشار أول مادة الأحياء بالثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: غدا ستحدد الوزارة موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة.. وبعتذر عن سوء الفهم .

حيث كان حسن محرم مستشار أول مادة الأحياء بالثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد كتب في وقت سابق: علمت الان.. غدا نتيجة الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2024

انتشرت خلال الساعات الماضية العديد من التساؤلات عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2024، وذلك وسط ترقب من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، حيث ينتظر الطلاب وأولياء الامور موعد اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

في هذا السياق، حسم مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الجدل حول تاخر إعلان نتيجة الثانوية العامة، مشيرا إلى أنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة خلال 48 ساعة من الان، وسيتم إعلان النتيجة قبل خلال يوم الثلاثاء القادم .

وأكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم في تصريحات خاصة لموقع فالجامعة، أن كل ما يتردد عن اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 غدا الأحد غير صحيح، متابعا: يجب أن ينتظر الجميع البيان الرسمي من الوزارة ونحن نعمل علي الانتهاء من مراحل إعلان النتيجة.