فخورون بك.. جامعة المستقبل تهنئ حمزة علاء علي أداءه مع المنتخب في أولمبياد باريس

هنئت جامعة المستقبل، حارس المنتخب الوطني الأولمبي اللاعب حمزة علاء، علي المستوي الذي يقوم بها اللاعب خلال حارسة منتخب مصر، حيث قاد حمزة علاء المنتخب الأولمبي بالتأهل لـ دور نصف النهائي من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية بعد الفوز لـ علي منتخب باراجواي بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 .

وكتبت جامعة المستقبل رسالة لـ حمزة علاءنجم صاعد في FUE! نحن فخورون للغاية بحمزة علاء، الطالب الموهوب في كلية التجارة وإدارة الأعمال، حيث يمثل مصر في أولمبياد باريس 2024! نتقدم إليكم بأصدق التهاني على هذا الإنجاز المتميز ونتمنى لكم كل التوفيق في الدور نصف النهائي. استمروا في ذلك، حمزة .. FUE فخورة بك .

وزير الرياضة: تأهل مستحق وإنجاز جديد للرياضة المصرية

وهنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم، بالفوز علي منتخب باراجواي بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، والتأهل إلى دور نصف النهائي من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية.

وأكد وزير الشباب والرياضة في تصريحات صحفية، أن هذا الإنجاز يُعد إضافة جديدة لسجل إنجازات الرياضة المصرية على الساحة الدولية، مشيدًا بالمجهودات التي بذلها اللاعبون والجهازان الفني والإداري للوصول إلى هذا المستوى المتميز، والذي يُعد تتويجًا لبرنامج الإعداد الطويل والمكثف الذي خاضوه.