فتح باب التحويلات الإلكتروني لكليات جامعة عين شمس.. تفاصيل 

أعلنت جامعة عين شمس عن فتح باب التحويلات الإلكتروني أمام الطلاب الراغبين في التحويل إلى كليات جامعة عين شمس للعام الدراسي الجديد 2024/2025م ، لمدة شهر اعتبارًا من 18 أغسطس وحتى 19 سبتمبر، من خلال منصة التحويلات المركزية بالجامعة.

ومن خلال هذه الخدمة، يمكن لطلاب البكالوريوس والليسانس التحويل من جامعة أخرى لجامعة عين شمس إلكترونيًا بسهولة وسداد المقابل المالي لخدمة التحويل والقبول المركزي.

 

ويتم تقديم تلك الخدمة لكافة الفئات سواء (فرق أعلى – مؤهلات عليا – ثانوية عامة وما يعادلها سنوات سابقة – التحويل لبرامج الساعات المعتمدة – تقديم ذوي الاحتياجات الخاصة بفئاتهم المختلفة – المفصولين – الناجحين في اختبارات الدبلومات والمعاهد الفنية بالمجلس الاعلى المرشحين لجامعة عين شمس …. الخ)

 

مرفق خطوات التقديم وأرقام تليفونات مخصصة للاستفسار التليفوني او من خلال خدمة الواتساب عن شروط كل كلية أو مجموعة كليات لأي استفسارات تخص التقديم أو المتابعة، علمًا بأن التواصل الهاتفي يكون من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً وفي حالة عدم الرد التليفوني لانشغال الخطوط في الخدمات الطلابية يتم ارسال رسالة واتساب وسيتم الرد على طالب الخدمة فور الإتاحة .

كما تقدم كليات جامعة عين شمس، مجموعة من البرامج المميزة والجديدة للطلاب والتي تساعدهم على مواكبة متطلبات سوق العمل من ناحية والحصول على وظائف مرموقة من ناحية أخرى، كما أنها توفر لهم فرصًا لمواكبة آخر التطورات العلمية في بعض المجالات والتخصصات التي قد تكون نادرة.

 

ولمعرفة شروط التحويل إلى كليات الجامعة و البرامج التي تقدمها كليات الجامعة يمكن الدخول على الرابط التالي:

https://drive.google.com/drive/folders/17eFZH5n-mP9T6DDzO7OBagbSwrnYSqvO

لينك منصة التحويلات المركزية:

https://ums.asu.edu.eg:7090/ASUTransferFront

https://ums.asu.edu.eg:7090/ASUTransfer/App

ولسهولة الوصول يتم الضغط على اللينك والانتقال مباشرةً إلى المنصة او نسخ اللينك و فتحه من Gooogle Chrome.