تقدّمت جامعة رشيد، ممثلة في مجلس أمنائها، الدكتور حاتم صلاح الدين رئيس الجامعة، وجميع العاملين والطلاب، بخالص الشكر والتقدير إلى اللواء مدير أمن البحيرة، والعميد مأمور مركز شرطة رشيد، ومفتشي مباحث مديرية أمن البحيرة، ومعاوني المباحث، وكافة منتسبي المديرية، وذلك تقديرًا لسرعة الاستجابة والتعامل مع واقعة اقتحام الحرم الجامعي.
اقتحام الحرم الجامعي بجامعة رشيد

وأشادت الجامعة بالجهود الأمنية التي أسفرت عن ضبط المتورطين في الواقعة، بعد قيامهم باقتحام الجامعة والتسبب في حالة من الذعر بين الطلاب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتهم إلى الجهات المختصة.
وأكدت جامعة رشيد أنها ستتخذ كافة الإجراءات والقواعد التأديبية المنصوص عليها في اللوائح والقوانين المنظمة داخل الجامعة تجاه الطلاب المتجاوزين، بما يضمن الحفاظ على الانضباط داخل الحرم الجامعي.
وشددت الجامعة على أنه سيتم الإعلان تباعًا عن العقوبات التي سيتم توقيعها في هذا الشأن، وفقًا للإجراءات القانونية واللوائح المعمول بها.


