الجامعات الحكومية

لأول مرة.. النيابة العامة وجامعة عين شمس تطلقان برنامجًا للتعايش الأكاديمي والتطبيقي لطلاب الحقوق 

IMG ٢٠٢٦٠٦٢٥ ١٦١٥٢٠ النيابة العامة وجامعة عين شمس تطلقان برنامجًا لأول مرة.. النيابة العامة وجامعة عين شمس تطلقان برنامجًا للتعايش الأكاديمي والتطبيقي لطلاب الحقوق  موقع في الجامعة
كلية الحقوق بجامعة عين شمس

أعلنت كلية الحقوق بجامعة عين شمس عن إطلاق برنامج «التعايش الأكاديمي والتطبيقي» لأول مرة، وذلك في إطار الشراكة بين النيابة العامة وجامعة عين شمس، بهدف تعزيز الجوانب التطبيقية لدى الطلاب وربط الدراسة الأكاديمية بالواقع العملي.

ومن المقرر أن يُعقد البرنامج خلال الإجازة الصيفية بمقر معهد البحوث الجنائية والتدريب التابع لمكتب النائب العام بمدينة الشروق، حيث يستهدف طلاب وطالبات كلية الحقوق، ويُنفذ بنظام الإقامة الكاملة على مدار خمسة أيام متصلة من الأحد إلى الخميس.

النيابة العامة وجامعة عين شمس تطلقان برنامجًا للتعايش الأكاديمي

ويُعقد البرنامج خلال الأسبوعين الثاني والثالث من شهر يوليو 2026، بالإضافة إلى الأسبوع الثاني من شهر أغسطس 2026، بما يتيح للطلاب فرصة التعرف عن قرب على آليات العمل داخل الجهات القضائية والتدريبية واكتساب خبرات عملية تدعم مسيرتهم المهنية.

ودعت الكلية الطلاب الراغبين في المشاركة إلى التوجه لوحدة المحكمة التدريبية بمبنى (أ) بالدور الرابع للاستعلام عن الرسوم المقررة وإجراءات الاشتراك.

رابط التسجيل

كما أتاحت الكلية التسجيل الإلكتروني من خلال الرابط التالي:

https://forms.gle/HzSfEM8m6ZLURVGD9

IMG ٢٠٢٦٠٦٢٥ ١٦١٥٢٠ النيابة العامة وجامعة عين شمس تطلقان برنامجًا لأول مرة.. النيابة العامة وجامعة عين شمس تطلقان برنامجًا للتعايش الأكاديمي والتطبيقي لطلاب الحقوق  موقع في الجامعة

النيابة العامة وجامعة عين شمس تطلقان برنامجًا للتعايش الأكاديمي
النيابة العامة وجامعة عين شمس تطلقان برنامجًا للتعايش الأكاديمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *