مستشفيات

بعد حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة.. متابعة ميدانية لمصابي الاختناق بمستشفيات بنها الجامعية

FB IMG 1782657519379 حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة بعد حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة.. متابعة ميدانية لمصابي الاختناق بمستشفيات بنها الجامعية موقع في الجامعة

وجه الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها بتقديم الرعاية الطبية العاجلة والكاملة لمصابي حادث تسرب غاز الكلور داخل وحدة مياه الرملة مع رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات الجامعية والتعامل الفوري مع جميع الحالات.

من جانبه تفقد الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها يرافقه الدكتور عمرو جمال مدير الاستقبال والطوارئ المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية ومتابعة سير تقديم الخدمات الطبية والعلاجية، والتأكد من توفير جميع أوجه الرعاية اللازمة لهم.

حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة

وأكد ” الدخاخني” أن جميع الفرق الطبية بمختلف التخصصات في حالة استعداد كامل، مع استمرار متابعة المصابين لحين استقرار حالتهم الصحية وخروجهم بعد تماثلهم للشفاء، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجامعة بتوفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية.

وكانت مستشفيات جامعة بنها قد استقبلت 12 مصابا بحالات اختناق إثر تسرب أسطوانة الكلور المستخدمة في تنقية مياه الشرب أثناء نقلها داخل وحدة مياه الرملة، حيث جرى التعامل مع الحالات فور وصولها من خلال الفرق الطبية المتخصصة وتقديم الإسعافات والرعاية اللازمة.

حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة
حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة

FB IMG 1782657519379 حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة بعد حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة.. متابعة ميدانية لمصابي الاختناق بمستشفيات بنها الجامعية موقع في الجامعة FB IMG 1782657517467 حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة بعد حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة.. متابعة ميدانية لمصابي الاختناق بمستشفيات بنها الجامعية موقع في الجامعة FB IMG 1782657511684 حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة بعد حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة.. متابعة ميدانية لمصابي الاختناق بمستشفيات بنها الجامعية موقع في الجامعةحادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *