أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس فتح باب التظلمات على نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025/2026، وذلك في إطار توجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء هاني رشاد علي محافظ السويس، وتحت إشراف الدكتور محمد علام نائب المحافظ، ومتابعة ثريا منصور وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس.
تعليم السويس تعلن فتح باب التظلمات على نتائج الشهادة الإعدادية
وأوضحت المديرية أن استقبال طلبات التظلمات يبدأ اعتبارًا من يوم الخميس 25 يونيو 2026، ويستمر حتى يوم الأحد 12 يوليو 2026.
وأكدت أن تقديم التظلمات يتم يدويًا بمقر مديرية التربية والتعليم بالسويس، خلال المواعيد الرسمية من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 ظهرًا.
كما أشارت إلى أن الاطلاع على أوراق الإجابة سيكون بمدرسة الجمهورية الابتدائية بمنطقة الصباح، بحي الجمهورية خلف مسجد أنس بن مالك.


