احتفت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بسواعد العمل داخل المنظومة التعليمية، تقديرًا لدورهم في دعم مسيرة البناء والتنمية، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للعمال، الذي يوافق الأول من مايو من كل عام.
وتحت رعاية الدكتورة همت إسماعيل أبو كيلة، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أكدت المديرية أن العمل يمثل الركيزة الأساسية لتحقيق التنمية الشاملة، وأن ما يشهده قطاع التعليم من تطور وإنجازات هو ثمرة جهد مخلص وعطاء متواصل من جميع العاملين به.
تعليم القاهرة يحتفي باليوم العالمي للعمال

وأشارت إلى أن كل فرد داخل المنظومة التعليمية يعد عنصرًا فاعلًا في صناعة النجاح، سواء من المعلمين أو الإداريين أو العاملين، مؤكدة أن الجميع يساهم بدور حقيقي في الارتقاء بالعملية التعليمية.
ووجهت مدير المديرية التهنئة إلى قيادات التعليم بالقاهرة، ومديري ووكلاء الإدارات التعليمية، ومديري المدارس، والموجهين، وجميع المعلمين والعاملين، مؤكدة أن هذا اليوم يمثل رسالة تقدير لكل يدٍ تبني وتعمل بإخلاص من أجل رفعة الوطن.
وأضافت أن عمال مصر سيظلون نموذجًا للعطاء والانتماء، بما يقدمونه من جهود صادقة تسهم في تحقيق التنمية والتقدم وترسيخ قيم العمل والإنتاج.

وفي لفتة إنسانية، حرصت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على تنظيم احتفالية بسيطة لتكريم عمال المديرية، حيث تم توجيه التحية والشكر لهم تقديرًا لجهودهم داخل المنظومة التعليمية، تأكيدًا على مكانتهم ودورهم الحيوي.
واختُتمت الفعالية بالتأكيد على أن العمل شرف، والإخلاص هو طريق التميز، مع الدعاء بأن يحفظ الله مصر قيادةً وشعبًا وجيشًا.

