أخبار الجامعات

جامعة أسيوط تنفي اعتذار رئيس الجامعة عن منصبه: لا أساس لها من الصحة

رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط

تابعت جامعة أسيوط ما تم تداوله عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي بشأن اعتذار الأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، عن منصبه أو اتخاذ أي إجراءات تتعلق بتركه لمهام عمله.

جامعة أسيوط تنفي اعتذار رئيس الجامعة عن منصبه

وأكدت الجامعة أن هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة، مشيرة إلى أن رئيس الجامعة يواصل مباشرة مهام عمله بصورة طبيعية، ويؤدي مسؤولياته الأكاديمية والإدارية بشكل منتظم.

التزام بالفترة القانونية

وأوضحت الجامعة أن رئيسها مستمر في أداء مهامه حتى نهاية فترته القانونية، وفقًا للقواعد والإجراءات المنظمة لذلك.

تحذير من الشائعات

وشددت الجامعة على أن ما يتم تداوله بشأن اعتذاره عن المنصب أو إنهاء مهامه الحالية مجرد شائعات ومعلومات غير دقيقة لم تصدر عن أي جهة رسمية.

إجراءات قانونية

واختتمت الجامعة بالتأكيد على احتفاظها بحقها القانوني الكامل في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد كل من يتعمد نشر أو تداول أخبار كاذبة تمس مؤسسات الدولة أو تضلل الرأي العام.

توضيح مهم من جامعة أسيوط بشأن ما أثير حول اعتذار رئيس الجامعة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *