أخبار الجامعات

جامعة بنها تعلن فتح باب التقديم الإلكتروني للدراسات العليا 2026.. رابط التسجيل 

جامعة بنها تعلن فتح باب التقديم الإلكتروني للدراسات العليا  
جامعة بنها تعلن فتح باب التقديم الإلكتروني للدراسات العليا  

أعلنت الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث فتح باب التقدم بالدراسات العليا بمختلف كليات الجامعة اعتبارا من الأول من يوليو 2026، من خلال منصة «ابن الهيثم» الإلكترونية وذلك في إطار خطة الجامعة للتحول الرقمي وتطوير الخدمات المقدمة للطلاب والباحثين.

جامعة بنها تعلن فتح باب التقديم الإلكتروني للدراسات العليا  

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى حرص الجامعة على توفير منظومة إلكترونية متكاملة تتيح للمتقدمين إنهاء جميع إجراءات القيد بسهولة ويسر، بما يضمن الشفافية وسرعة إنجاز المعاملات، ويوفر الوقت والجهد دون الحاجة إلى التواجد داخل الكليات إلا في الحالات التي تستلزم ذلك.

وأكدت أن التقديم يشمل برامج الدراسات العليا بكليات الطب البشري، والطب البيطري، والتمريض، والزراعة، والتربية النوعية، وكلية بنها – ووهان للدراسات العليا، مشيرا إلى أن جميع خطوات التسجيل ورفع المستندات ومتابعة حالة الطلب تتم إلكترونيا عبر منصة «ابن الهيثم» عبر رابط التسجيل :https://pgs.bu.edu.eg/

جامعة بنها تعلن فتح باب التقديم الإلكتروني للدراسات العليا  
جامعة بنها تعلن فتح باب التقديم الإلكتروني للدراسات العليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *