طلاب

جامعة طيبة التكنولوجية تعلن فتح باب التظلمات على النتائج لمدة 15 يومًا على نتائج الامتحانات

جامعة طيبة التكنولوجية تعلن فتح باب التظلمات على النتائج لمدة 15 يومًا
جامعة طيبة التكنولوجية تعلن فتح باب التظلمات على النتائج لمدة 15 يومًا

أعلنت إدارة شؤون الطلاب بجامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر، عن فتح باب التظلمات على نتائج الامتحانات، وذلك لمدة 15 يومًا من تاريخ إعلان النتائج على الصفحة الرسمية للجامعة، على أن يُستثنى من هذه الفترة أيام العطلات الرسمية.

وأكدت الإدارة أن التظلمات تتيح للطلاب فرصة مراجعة أوراقهم الامتحانية، لضمان حصول كل طالب على حقه كاملًا بكل شفافية ودقة، وذلك في إطار حرص الجامعة على تطبيق معايير العدالة وتكافؤ الفرص.

فتح باب التظلمات بجامعة طيبة التكنولوجية

ونوهت الإدارة إلى أهمية توجه الطلاب الذين تم حجب نتائجهم إلى مكتب شؤون الطلاب في أقرب وقت ممكن، وذلك لمراجعة الموقف وحل أي مشكلات متعلقة بالنتائج، مشددة على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للتظلمات وعدم التأخر عن تقديم الطلبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *