مدارس

نقابة المعلمين: نقل مراقب إلى المستشفى بعد إصابته بإغماء داخل لجنة ثانوية بقنا

نقل مراقب إلى المستشفى بعد إصابته بإغماء
نقل مراقب إلى المستشفى بعد إصابته بإغماء

أعلنت غرفة العمليات الرئيسية بالنقابة العامة للمهن التعليمية، تلقيها إخطارًا من النقابة الفرعية للمعلمين بمحافظة قنا، اليوم الأحد، يفيد بإصابة الأستاذ مصطفى عبد العزيز عبد القادر، المراقب بلجنة الثانوية العسكرية بنين بمدينة قوص، بحالة إغماء أثناء أداء مهام عمله خلال امتحان مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة.

وتم نقل المراقب على الفور إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة، حيث أظهرت الفحوصات الطبية إصابته بهبوط في الدورة الدموية، فيما أكدت التقارير الطبية أن حالته مستقرة ولا تستدعي القلق.

نقل مراقب إلى المستشفى بعد إصابته بإغماء

ومن جانبه، وجه خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بمتابعة الحالة الصحية للمعلم، وكلف شاكر أبو بكر، رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بقنا، بالتواصل المستمر مع المستشفى والاطمئنان على حالته حتى تماثله للشفاء.

وأكدت غرفة العمليات الرئيسية بالنقابة استمرار انعقادها على مدار الساعة طوال فترة امتحانات الثانوية العامة، لتلقي أي بلاغات أو شكاوى تخص المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات، والعمل على سرعة التعامل معها بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والجهات المختصة، بما يضمن توفير الأجواء المناسبة لانتظام سير الامتحانات.

كما جددت النقابة العامة للمهن التعليمية تأكيدها على استمرار التواصل مع النقابات الفرعية واللجان النقابية بمختلف المحافظات، تنفيذًا لتوجيهات نقيب المعلمين، لتقديم الدعم الكامل للمعلمين والتدخل الفوري في حال وقوع أي طارئ خلال فترة الامتحانات.

نقل مراقب إلى المستشفى بعد إصابته بإغماء
نقل مراقب إلى المستشفى بعد إصابته بإغماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *