زار وفد من النقابة العامة لأطباء أسنان مصر، اليوم الخميس، المستشار محمد الجندي المحامي العام لنيابات جنوب بنها، والمستشار ضياء الدين جعفر رئيس نيابة شبرا ثان، لمتابعة سير التحقيقات والوقوف على آخر تطورات واقعة التعدي على طبيبة مركز طبي الكابلات بشبرا الخيمة.
وضم الوفد الدكتور حازم البري، الأمين العام المساعد للنقابة، والأستاذ أشرف عبد الحميد، محامي النقابة.
استمرار التحقيقات
وأكدت النيابة لوفد النقابة أن التحقيقات مستمرة بشكل سريع ومكثف لكشف جميع ملابسات الواقعة، مشيرة إلى مواصلة مباشرة التحقيقات على مدار الساعات الماضية دون توقف.
الاستماع لأقوال الطبيبة
وأوضحت النيابة أنه تم الاستماع إلى أقوال الطبيبة داخل المستشفى بعد إفاقتها من العملية الجراحية التي خضعت لها أمس، في إطار استكمال إجراءات التحقيق وجمع كافة التفاصيل المتعلقة بالواقعة.
قرارات مرتقبة
وأشارت النيابة إلى أن القرارات الأولية في القضية من المنتظر صدورها خلال وقت قريب، عقب الانتهاء من الإجراءات والتحقيقات الجارية.
إشادة بجهود القضاء
من جانبها، أعربت النقابة العامة لأطباء الأسنان عن تقديرها للجهود المبذولة من جهات التحقيق في متابعة القضية وسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مؤكدة حرصها على متابعة تطورات الواقعة بشكل مستمر.
متابعة مستمرة
وأكدت النقابة استمرار التواصل مع الجهات المعنية ومتابعة سير التحقيقات، مع إعلان أي مستجدات جديدة فور ورودها، حتى حصول الطبيبة على كامل حقوقها القانونية.
