مدارس

محافظ المنيا: بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية غدًا ولمدة 15 يومًا

محافظ المنيا: بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية غدًا ولمدة 15 يومًا
محافظ المنيا: بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية غدًا ولمدة 15 يومًا

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بدء تلقي طلبات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026، اعتبارًا من غدٍ الاثنين 29 يونيو 2026، ولمدة 15 يومًا، وذلك في إطار ضمان الشفافية وإتاحة الفرصة أمام الطلاب لمراجعة نتائجهم.

 بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية غدًا ولمدة 15 يومًا

وأوضح المهندس صابر عبد الحميد زيان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أنه تم تخصيص مقار لاستقبال طلبات التظلمات وفقًا للتوزيع الجغرافي للإدارات التعليمية، حيث يستقبل قطاع شمال، الذي يضم إدارات العدوة ومغاغة وبني مزار، الطلبات بمقر إدارة بني مزار التعليمية بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا.

وأضاف أن قطاع جنوب، الذي يشمل إدارات أبوقرقاص وملوي وديرمواس، يستقبل الطلبات بمقر إدارة ملوي التعليمية اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا، بينما يتم استقبال طلبات قطاع وسط، الذي يضم إدارات مطاي وسمالوط والمنيا، بإدارة شؤون الطلاب والامتحانات بديوان مديرية التربية والتعليم بالمنيا، بدءًا من الساعة الثالثة عصرًا.

ودعت مديرية التربية والتعليم بالمنيا الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في التقدم بطلبات التظلم إلى الالتزام بالتوجه للمقار المخصصة لكل قطاع وفي المواعيد المحددة، بما يسهم في سرعة إنجاز الإجراءات وتقديم الخدمة بسهولة ويسر.

محافظ المنيا: بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية غدًا ولمدة 15 يومًا
محافظ المنيا: بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية غدًا ولمدة 15 يومًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *