بدأ طلاب الثانوية العامة 2026 بمحافظة شمال سيناء، اليوم، في التوافد على لجان الامتحانات لأداء امتحان مادة اللغة العربية، ضمن امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2025/2026، وذلك في أول أيام امتحانات المواد المضافة للمجموع، وسط إجراءات تنظيمية وإدارية وأمنية مشددة لضمان انتظام سير العملية الامتحانية.

توافد طلاب الثانوية العامة 2026 على لجان شمال سيناء لأداء امتحان اللغة العربية
أكد حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، على جاهزية جميع المدارس واللجان لامتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة، مشددًا على ضرورة الالتزام الكامل بضوابط الامتحانات، ومنع دخول الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية والساعات الذكية داخل اللجان، مع تطبيق اللوائح والقوانين المنظمة للعملية الامتحانية، بما يضمن النزاهة وتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.
وأضاف رضوان أن عدد طلاب الثانوية العامة يبلغ 6023 طالبًا وطالبة، منهم 207 بالشعبة الأدبية، و5294 بالشعبة العلمية «علوم»، و522 بالشعبة العلمية «رياضيات»، موزعين على 18 لجنة، بواقع 8 لجان بالعريش، و4 لجان بالشيخ زويد ورفح، و6 لجان ببئر العبد.

