أعرب عدد من طلاب الثانوية العامة عن ارتياحهم بعد أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية “الفرنسية”، مؤكدين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط وراعى الفروق الفردية بين الطلاب.

“سهل ومباشر”.. ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بعد امتحان اللغة الفرنسية
وقال الطلاب إن الامتحان جاء سهلاً ومباشرًا، مشيرين إلى أن قطعة الفهم جاءت واضحة وغير معقدة، مما ساعدهم على الإجابة دون صعوبات.
وأضاف بعض الطلاب: “كان امتحان الفرنساوي حلو جدًا الحمد لله والقطعة كانت مباشرة”، فيما أكد آخرون أن “الفرنش كان سهل جدًا وفي مستوى الطالب المتوسط والأسئلة مباشرة”.

وأوضح الطلاب أن أسئلة الامتحان جاءت من المنهج المقرر دون تعقيد أو أفكار غير متوقعة، مما ساعد على أداء الامتحان في أجواء من الهدوء والاطمئنان، وأشاروا إلى أن الوقت كان مناسبًا للإجابة والمراجعة، مؤكدين أن الامتحان جاء مطمئنًا مقارنة بتوقعاتهم قبل اللجنة.
