مدارس

نقيب أطباء الأسنان: لن ندخر جهدًا في الدفاع عن الطبيبة المعتدى عليها

طبيبة الأسنان المعتدى عليه
طبيبة الأسنان المعتدى عليه

أكد الدكتور إيهاب هيكل، النقيب العام لأطباء الأسنان، متابعته باهتمام بالغ واقعة الاعتداء التي تعرضت لها إحدى طبيبات الأسنان، مشددًا على أن ما حدث يمثل سلوكًا مرفوضًا وانتهاكًا غير مقبول لكرامة أعضاء المهنة أثناء تأدية عملهم.

دعم قانوني ونقابي كامل

وأوضح هيكل، في بيان، أن النقابة العامة لأطباء الأسنان لن تقف مكتوفة الأيدي أمام مثل هذه الاعتداءات، ولن تدخر جهدًا في الدفاع عن حقوق الطبيبة المعتدى عليها، مع تقديم الدعم القانوني والنقابي الكامل لها حتى حصولها على جميع حقوقها.

متابعة فورية للواقعة

وأشار النقيب العام إلى أنه رغم تواجده خارج البلاد، جرى التواصل فورًا مع الجهات المعنية لمتابعة الواقعة، كما تم تكليف المستشار القانوني للنقابة العامة بمتابعة القضية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للحفاظ على حقوق الطبيبة وصون كرامة المهنة.

إشادة بتحرك وفد النقابة

وتوجه هيكل بالشكر والتقدير إلى وفد النقابة العامة الذي تحرك فور وقوع الحادث للتواجد إلى جانب الطبيبة وتقديم الدعم والمساندة اللازمة لها، مؤكدًا أن ذلك يجسد الدور الحقيقي للنقابة في حماية أعضائها والوقوف بجانبهم في مواجهة أي تجاوزات.

رفض الاعتداءات على الأطباء

وجددت النقابة العامة لأطباء الأسنان رفضها الكامل لأي اعتداء على أعضائها، مؤكدة استمرارها في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق أطباء الأسنان وصون مكانتهم المهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *