عقد صابر عبد الحميد زيان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، اجتماعًا موسعًا مع أعضاء مركز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، بحضور عماد الدين محمود، وكيل المديرية ورئيس اللجنة الثلاثية لامتحانات الثانوية العامة، و حسين صلاح، رئيس مركز التوزيع، و محمد خيري محمود، عضو مركز التوزيع، وذلك لمتابعة آليات العمل والتأكيد على تنفيذ التعليمات المنظمة لأعمال توزيع الأسئلة بكل دقة وانضباط.

وكيل تعليم المنيا: وصول أسئلة امتحانات الثانوية العامة في المواعيد المحددة مسؤولية وطنية تتطلب الدقة
وخلال الاجتماع، أكد وكيل الوزارة أهمية الدور الذي يقوم به أعضاء مركز التوزيع، باعتبارهم أحد الركائز الأساسية لنجاح منظومة امتحانات الثانوية العامة، مشددًا على ضرورة التحلي باليقظة التامة وتحمل المسؤولية الوطنية خلال فترة الامتحانات.
كما وجه عددًا من التنبيهات والتعليمات المهمة، من بينها الالتزام الكامل بمواعيد توزيع صناديق الأسئلة وخطوط السير المحددة، بما يضمن وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية في التوقيتات المقررة، وتسليمها لرؤساء اللجان وفق الضوابط المنظمة لذلك.

وأكد وكيل الوزارة ضرورة الإلمام الكامل بالإجراءات الخاصة بالتعامل مع مظاريف الأسئلة وسجلات التسليم والتسلم، والتأكد من تنفيذ جميع التعليمات المنظمة للعمل بدقة، بما يحقق أعلى درجات الانضباط والسرية والأمان، ويحافظ على انتظام سير الامتحانات داخل جميع اللجان.
وفي ختام الاجتماع، أعرب وكيل الوزارة عن ثقته في أعضاء مركز التوزيع، مؤكدًا أن نجاح منظومة الامتحانات يعتمد على تضافر جهود جميع المشاركين والعمل بروح الفريق الواحد، بما يضمن توفير مناخ آمن ومنظم لأبنائنا الطلاب لأداء امتحاناتهم في أجواء من العدالة والشفافية والانضباط.

