تُعلن مديرية التربية والتعليم بأسوان عن فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية العامة للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025/2026، وذلك وفقًا للقرار الوزاري رقم (213) وتعديلاته بشأن التظلمات من نتائج الامتحانات.

رسميًا.. فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان 2026
مدة التظلمات:
تبدأ اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 29 يونيو 2026، وحتى يوم الإثنين الموافق 13 يوليو 2026، لمدة 15 يومًا فقط.
رسوم التظلم:
(35 جنيهًا) للمادة الواحدة، ويتم استرداد الرسوم في حالة ثبوت أحقية الطالب في زيادة الدرجات.
إجراءات التقدم بالتظلم:
- يتقدم ولي الأمر بطلب باسم/ مدير مديرية التربية والتعليم بأسوان، وفق النموذج المعد لذلك، مع تحديد المادة أو المواد محل التظلم.
- سداد الرسوم المقررة لدى/ وليد عبد الرؤوف مختار – مسؤول خزينة المديرية – بمقر لجنة النظام والمراقبة بمدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنات.
- تسليم طلب التظلم مرفقًا بإيصال السداد إلى لجنة النظام والمراقبة بمقرها بمدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنات (شرق محطة السكة الحديد بأسوان).
– لن تُقبل أي طلبات بعد انتهاء المدة المقررة قانونًا، لذا يُرجى الالتزام بالمواعيد المحددة للتقدم بالتظلمات.

